من نحن؟

الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزيون (SNRT)

تُعد الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزيون (SNRT)، المسماة سابقا "الإذاعة والتلفزة المغربية (RTM)"، بموجب القانون رقم 77.03 المتعلق بالاتصال السمعي البصري، شركة مجهولة الاسم، طبقا للقانون المغربي، وتعود ملكية رأسمالها الاجتماعي في كليته إلى الدولة. وفي هذا الصدد، وطبقا للفصلين 1 و47 من القانون سالف الذكر، فإن الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزيون شركة وطنية للاتصال السمعي البصري، تنتمي إلى القطاع العمومي للاتصال السمعي البصري.

يتم تمويل الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزيون بمنح من الدولة، وإيرادات الإعلانات، وضريبة تشجيع القطاع السمعي البصري الوطني (TPPAN).

snrt news

بخصوص الموقع

يقوم موقع SNRTnews على مبدأ المصداقية في الإخبار، ليقدم لكم الخبر مكتمل الأركان، وبالوثوقية اللازمة.

يهدف موقع SNRTnews إلى تقديم صحافة دقيقة، ومحايدة، ومستقلة، ومنصفة.

ولأنه موقع شامل، يعتمد الخبر المكتوب، والمصور، وحتى المسموع، وينوع محتواه بين جميع الأجناس الصحفية المعروفة، سيكون مرجعكم الأول في كل وقت، و مكان.

تطبيق SNRTnews

بتحميلكم لتطبيق SNRTnews؛ سواء من "بلاي ستور" أو "غوغل بلاي"، يمكنكم متابعة الأخبار الجديدة والموثوقة التي يقدمها لكم موقع SNRTnews.

snrtnews ios stor
snrtnews play stor
snrt news
snrt news

موقع SNRTnews

يتميز محتوى موقع SNRTnews بالتنوع، إذ تغطي أقسامه أخبار الأنشطة الملكية، والسياسة، والرياضة، والاقتصاد، والثقافة والفنون، والتكنولوجيا، ونمط الحياة، منفتحا على القارة الإفريقية، وعلى العالم.

ويقدم لكم موقع SNRTnews محتواه بلغة بسيطة، وشفافة، وأسلوب رشيق، يكون رهن إشارة جماهيره من كل الفئات والمستويات.

مشاهدة الفيديو

كي لا يفوتكم أي خبر، حملوا تطبيق SNRTnews، للاطلاع على محتوانا كاملا، عبر هواتفكم وألواحكم الذكية.