رياضة
الركراكي يكشف أسباب غياب زياش عن مباراتي الأسود أمام النجير وتنزانيا
14/03/2025 - 14:01
صلاح الكومري
حكيم زياش |
أ.ف.ب
تحدث مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، وليد الركراكي، عن أسباب غياب حكيم زياش، عن قائمة اللاعبين الـ26 التي وجه لها الدعوة لخوض مباراتين أمام النيجر وتنزانيا، على التوالي، في 21 و25 مارس 2025، برسم الجولتين الخامسة والسادسة من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم "مونديال 2026".
قال وليد الركراكي، إنه سافر إلى قطر لمتابعة حكيم زياش، لاعب الدحيل، خلال مباراة الأخير أمام السد، من أجل الوقوف على جاهزيته للعودة لحمل قميص الأسود.
وفي هذا السياق تابع الركراكي، في ندوة صحفية، الجمعة 11 مارس 2025: "زياش لاعب كبير أعطى الكثير للمنتخب الوطني، وهو لاعب مهم لنا، ونحتاج إليه لكي يعود إلى مستواه".
وأضاف الناخب الوطني: "نتمنى أن يعود زياش إلى مستواه، لأنه لاعب موهبة ويمكنه مساعدة المنتخب الوطني. هدفنا أن يكون زياش في قمة مستواه دائما".
مقالات ذات صلة
رياضة
رياضة
رياضة
رياضة