الأنشطة الملكية
جلالة الملك يهنئ أمير دولة قطر بمناسبة ذكرى توليه مقاليد الحكم
25/06/2026 - 12:32
وكالة المغرب العربي للأنباء
صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله |
و.م.ع
بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى أمير دولة قطر، صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، وذلك بمناسبة تخليد بلاده ذكرى توليه مقاليد الحكم.
وقال جلالة الملك في هذه البرقية: " بمناسبة تخليد دولة قطر ذكرى تولي سموكم مقاليد الحكم، يسعدني أن أبعث إليكم، بأحر التهاني سائلا الله تعالى أن يعيد هذه المناسبة الوطنية على سموكم بموفور الصحة والسعادة، وعلى الشعب القطري الشقيق بموصول الرخاء والازدهار، في ظل قيادتكم الرشيدة".
وأضاف جلالة الملك، " وهي فرصة طيبة لأعرب لكم مجددا عن اعتزازي بعلاقات الأخوة والتعاون الوطيدة بين بلدينا، والتي نسعى سويا إلى تعزيزها والارتقاء بها دائما إلى أعلى المستويات".
مقالات ذات صلة
الأنشطة الملكية
الأنشطة الملكية
الأنشطة الملكية
الأنشطة الملكية