فن وثقافة
شاكيرا غادرت المستشفى في ليما
17/02/2025 - 21:29
أ.ف.ب
أكدت نجمة الموسيقى اللاتينية شاكيرا أن الحفلة التي من المقرر أن تحييها في العاصمة البيروفية ليما مساء الاثنين في إطار جولتها العالمية ستقام في موعدها، بعدما غادرت المستشفى الذي كانت دخلته بسبب آلام في البطن.
وأوردت المغنية الكولومبية البالغة 48 عاما عبر حسابها على "إنستغرام" سلسلة منشورات جاء في أحدها "شاكيرا في الساعة 20,15" و"فتح الأبواب في الساعة 16,00"، في إشارة إلى حفلة مساء الاثنين، بعدما استهلت من ريو دي جانيرو في 11 فبراير الجاري أول جولة عالمية لها منذ سبع سنوات، تهدف منها إلى الترويج لألبومها الجديد Las mujeres ya no lloran ("النساء لم يعدن يبكين") الذي نال أخيرا جائزة غرامي لأفضل ألبوم لموسيقى البوب اللاتينية.
ولم تأت النجمة على ذكر أية معلومات في شأن وضعها الصحي.
وكانت شاكيرا اضطرت إلى إلغاء حفلة أولى كان من المقرر أن تحييها مساء الأحد في العاصمة البيروفية ليما بعد دخولها المستشفى مساء السبت بسبب "آلام في البطن"، بحسب ما أعلنت الأحد عبر شبكات التواصل الاجتماعي.
وكتبت "اضطررت مساء أمس (السبت) للذهاب إلى قسم الطوارئ بسبب آلام في البطن، وأنا حاليا في المستشفى". وأضافت في منشور باللغتين الإسبانية والإنكليزية "أبلغني الأطباء الذين يعالجونني بأن وضعي لا يسمح لي بإحياء حفلة موسيقية الليلة".
وما لبث العشرات من محبّي النجمة أن تجمعوا في محيط العيادة الخاصة في شارع ميرافلورس السياحي.
وأضافت عبر حسابها "أشكر لكم جميعا رسائلكم الزاخرة بالحنان. إنها تمنحني الكثير من القوة!! أحبكم من كل قلبي".
وهذه الجولة هي الأولى منذ العام 2018 للنجمة الكولومبية التي اكتسبت شهرة عالمية بأغنية "وينيفر، وينيفر" Whenever, Whenever عام 2001. ويتضمن برنامج جولتها التي تمتد إلى نهاية يونيو المقبل نحو 50 حفلة في أميركا اللاتينية ثم في الولايات المتحدة وكندا.
مقالات ذات صلة
فن و ثقافة
فن و ثقافة
رياضة
فن و ثقافة