فن و ثقافة
خديجة علوش: محظوظة بالاشتغال في كنيناتي
13/04/2023 - 15:32
إكرام زايد | عمر الورديتطل الممثلة خديجة علوش على مشاهدي القناة الأولى، عبر السلسلة التلفزيونية "كنيناتي"، التي تعرض طيلة أيام الشهر الفضيل.
أعربت الممثلة خديجة علوش عن سعادتها باستقبال سلسلة "كنيناتي" من قبل الجمهور المغربي بشكل جيد، وبالأصداء الطيبة التي خلفها عرضها خلال الشهر الكريم.
واعتبرت علوش أن السلسلة تتنافس في هذا السباق الرمضاني بأريحية، لكونها مصنفة في خانة تمزج بين الدراما والكوميديا، فهي ليست بالعمل الدرامي الصرف ولا بالسيتكوم الكوميدي، لأنها تروي قصة اجتماعية بلمسة فكاهية.
وتجسد خديجة علوش دور "لبنى" في سلسلة "كنيناتي"، تحت إشراف المخرج إبراهيم الشكيري، وبمعية طاقم من الممثلين؛ في مقدمتهم الفنانان محمد الجم وراوية، والممثلات دنيا بوتازوت وجميلة الهوني وصوفيا شرف، إلى جانب الممثلين يحيى الفاندي وأحمد الشركي وعبد الله ديدان وأنس الحمدوشي.
مقالات ذات صلة
فن و ثقافة
فن و ثقافة
فن و ثقافة
فن و ثقافة