رياضة
المغرب التطواني يعلن رفع المنع عن تعاقداته
01/02/2025 - 16:57
صلاح الكومري
بعض جماهير نادي المغرب الرياضي التطواني |
رزقو عبد المجيد
أعلن فريق المغرب التطواني لكرة القدم، السبت فاتح فبراير 2025، رفع المنع عن تعاقداته المحلية والدولية بعد توصله إلى "تسوية جميع القرارات والأحكام الصادرة ضد النادي من طرف الهيئات المختصة في الاتحاد الدولي لكرة القدم والعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية"، حسب ما جاء في بلاغ للنادي.
بإمكان فريق المغرب التطواني لكرة القدم الاستفادة من خدمات لاعبيه الجدد، الذين تعاقد معهم في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، بعدما نجح في تسوية جميع ملفات الأحكام والنزاعات السابقة.
وأشار المغرب التطواني، في البلاغ ذاته، إلى أنه تعاقد، في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، مع اللاعبين أحمد رضا التكناوتي (انتقال حر)، محمد الناهيري (انتقال حر)، إلياس طه (انتقال حر)، إسماعيل بنقطيب، وزكرياء غيلان (على سبيل الإعارة).
يذكر أن فريق المغرب التطواني يحتل المركز ما قبل الأخير في ترتيب الدوري الوطني، إلى حدود الجولة الـ19، برصيد 10 نقاط جمعها من انتصارين فقط و4 تعادلات، مع تلقيه 13 هزيمة.
مقالات ذات صلة
رياضة
رياضة
رياضة
رياضة