رياضة
الرضواني أحسن لاعبة في مباراة المغرب وأوغندا
06/07/2022 - 12:48
صلاح الكومريفازت زينت الرضواني، لاعبة المنتخب الوطني المغربي النسوي لكرة القدم، بجائزة أحسن لاعبة في مباراة اللبؤات أمام المنتخب الأوغندي، مساء الثلاثاء 5 يوليوز 2022، برسم الجولة الثانية من دور المجموعات في نهائيات كأس إفريقيا للأمم.
اختارت اللجنة التقنية في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، زينب الرضواني، لاعبة المنتخب الوطني المغربي النسوي، للفوز بجائزة أفضل لاعبة في المباراة التي انتهت بفوز اللبؤات بـ3 أهداف لـ1 أمام المنتخب الأوغندي.
وعبرت الرضواني عن سعادتها بهذا التتويج، مشيرة إلى أن طموح المنتخب الوطني، يتجلى في الفوز في المباراة الثالثة أمام المنتخب السينغالي، يوم الجمعة 8 يوليوز 2022، والتأهل إلى دور ربع النهائي على رأس المجموعة الأولى، والذهاب بعيدا في هذه البطولة القارية، المنظمة في المغرب، في الفترة الممتدة ما بين الثاني والثالث والعشرين يوليوز 2022.
مقالات ذات صلة
رياضة
رياضة
رياضة
رياضة