رياضة
لاعبو المنتخب: جاهزون لمواجهة الرأس الأخضر
12/06/2023 - 17:07
يونس الخراشيعبر جملة من لاعبي المنتخب الوطني الأول لكرة القدم عن جاهزيتهم لمواجهة منتخب الرأس الأخضر، في مباراة الاثنين، 12 يونيو 2023، الودية، التحضيرية لمباراة جنوب إفريقيا، ليوم 17 يونيو 2023، ضمن تصفيات أمم إفريقيا، مؤكدين أن الأجواء ممتازة، والتداريب تسير وفق البرنامج الموضوع لها.
من ناحيته، عبر إسماعيل القندوسي، لاعبي نادي سانت جيلواز البلجيكي، عن سعادته بوجوده في صفوف المنتخب الوطني المغربي، موضحا، في تصريح لموقع الجامعة الملكية، أنه يشعر براحة كبيرة، والجميع يعامله بلطف، سواء تعلق الأمر بالمدرب أو باللاعبين.
وقال القندوسي، في السياق، إن المتعين الآن على أسود الأطلس أن يواصلوا في الدينامية نفسها التي حضر بها المنتخب في مونديال قطر 2022، لاسيما في هاتين المباراتين ضد كل من الرأس الأخضر (ودية) وجنوب إفريقيا (مباراة ضمن تصفيات كأس إفريقيا للأمم). لا أعرف كثيرا المنتخبات الإفريقية، ولكن أظن أن علينا اللعب بالطريقة نفسها التي أظهرها منتخبنا في مبارياته السابقة. لقد أظهرنا للعالم كله أننا أمة كروية كبيرة، وعلينا أن نثبت ذلك في ما سيأتي".
من جانبه، أوضح أسامة الإدريسي، لاعب نادي فاينورد الهولندي، أن نجري تداريبنا في ظروف جيدة، ونشعر بالطمأنينة، ونحن نستعد بقوة للمباراتين المقبلتين، وذلك حتى نبين أن مستوانا ما زال عاليا، مؤملين أن تكون النتيجة جيدة. منذ ثلاث سنوات لم أكن مع المجموعة، ولكن لاحظت بأن الأجواء جيدة، والأمور على ما يرام. الجميع متحمس لكي يبرز المستوى الكبير للمنتخب الوطني، وعلينا أن نبذل قصارى جهودنا كي نسعد المغاربة".
يذكر أن المنتخب الوطني لكرة القدم كان أجرى، صباح الأحد 11 يونيو 2023، آخر حصة تدريبية قبل المباراة التي ستجمعه يوم الاثنين، 12 يونيو، بمنتخب الرأس الأخضر، على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط، وتدخل في إطار الاستعداد للمباراة التي ستجمعه بمنتخب جنوب إفريقيا، يوم 17 يونيو 2023، لحساب التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا للأمم.
وذكر موقع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أن الناخب الوطني، وليد الركراكي، ركز خلال الحصة التدريبية، التي اقيمت بمركب محمد السادس لكرة القدم، على وضع آخر اللمسات على المجموعة قبل لقاء الاثنين، بداية من الساعة الثامنة ليلا.
مقالات ذات صلة
رياضة
رياضة
رياضة
رياضة