رياضة
فريق الجيش الملكي يدعو جماهيره إلى الانضباط
01/01/2025 - 11:17
صلاح الكومري
جماهير نادي الجيش الملكي لكرة القدم |
SNRTnews
دعا فريق الجيش الملكي لكرة القدم جماهيره إلى "الانضباط داخل الملاعب"، وعدم استعمال الشهب النارية وأشعة الليرز، وذلك تفاديا لعقوبات تفرض على النادي وتؤثر سلبا على مسيرته.
أكد فريق الجيش الملكي لكرة القدم تعرضه لعقوبات من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، عبارة عن غرامة مالية كبيرة، وذلك بسبب ما اعتبرها "سلوكيات فردية غير مسؤولة" لبعض جماهيره خلال المباراة الأخيرة للفريق في دوري أبطال إفريقيا أمام ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، في 14 دجنبر 2024.
وفي هذا السياق حذر فريق الجيش الملكي جاهيره من القيام مجددا باستعمال الشهب النارية أو أشعة ليزر أو رمي المقذوفات داخل الملعب.
وشدد على أن تلك التصرفات "مرفوضة تماما من قبل الهيئات الرياضية، وقد تؤدي إلى عقوبات صارمة تصل إلى إجراء المباريات المقبلة بدون جمهور، وهو ما سيضعف أداء الفريق ويضر بفرصه في تحقيق الألقاب".
ويستعد فريق الجيش المكي، حاليا، لمواجهة ضيفه ماميلودي صن داونز، السبت 4 يناير 2025، برسم الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.
مقالات ذات صلة
رياضة
رياضة
رياضة
رياضة