مجتمع
الحسيمة .. السيطرة على حريق بغابة جبل اغاندور
15/01/2025 - 08:26
حليمة عامر
نشب الحريق مساء يوم الثلاثاء |
أ.ف.ب
تمكنت عناصر الوقاية المدنية والمياه والغابات من السيطرة على حريق نشب بغابة جبل اغاندرو بالقرب من دوار بن عيسى بجماعة عبد الغاية السواحل التابعة لإقليم الحسيمة.
وأفاد المدير الإقليمي للمياه والغابات ومحاربة التصحر بإقليم الحسيمة، الخادير عماد، أنه تم احتواء الحريق بشكل كبير، فيما تواصل فرق المياه والغابات مراقبة الموقع لمنع اشتعال النيران مجددا، خصوصا مع هبوب الرياح صباحا.
وأوضح المدير الإقليمي، في تصريح لـSNRTnews، أن الحريق اندلع في الساعة الثامنة من مساء يوم الثلاثاء 14 يناير 2025، مخلفا أضرارا طالت حوالي هكتارا من المساحات الغابوية.
وأشار إلى أنه تم فتح تحقيق لمعرفة ظروف وملابسات اندلاع هذا الحريق.
مقالات ذات صلة
مجتمع
مجتمع
مجتمع
مجتمع